يوم مفتوح  في جامعة بيروت العربية

احتفلت إدارة النشاطات الطلابية في جامعة بيروت العربية باليوم المفتوح “Homecoming” في حرم الجامعة الدبية، بمشاركة واسعة من الطلاب والأساتذة، وفي حضور رئيس الجامعة البروفيسور وائل عبد السلام وامينها العام الدكتور عمر حوري، واستضاف الحفل الفنان زياد برجي حيث قدم باقة من اغانيه المميزة “وبطير” ” شو حلو” ” وانا وياك” و” انا لمين” و “اجت الصيفية” وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الطلاب.

 

وقالت الجامعة في بيان:” ان هذا اليوم تميز بتعريف طلاب الجامعة على النشاطات الطلابية كافة وتشجيعهم الانضمام الى الفرق الفنية والاجتماعية والرياضية، مما يعزز روح المنافسة وتطوير مهاراتهم والعمل التطوعي”.

 

تخلل الحفل أيضا مسابقة غنائية، حيث تنافس عشرة طلاب من مختلف الكليات بالغناء أمام لجنة تحكيم وشارك الجمهور عبر هواتفهم بالتصويت وتم وضع العلامات من قبل اللجنة وتصويت الطلاب، وفازت الطالبة لانا شراب من كلية العلوم الإنسانية بالمركز الاول.

 

وقد أثنت مديرة النشاطات الطلابية الآنسة نادين عبلا الطلاب على تفاعلهم الدائم مع هذه الأندية ، وشكرت إدارة الجامعة وكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط على دعمهم” لتحفيز الحياة الجامعية والروح الشبابية ومساعدة الطلاب على اكتشاف مواهبهم”.

 

وفي الختام قدمت إدارة النشاطات الطلابية للفنان زياد برجي درعا تكريمية عربون وفاء وتقدير.

 

Don't miss a post!

Subscribe for free and be the first to be notified of updates.