جامعة أبوغزاله العالمية أعلنت فتح باب القبول والتسجيل في دبلوم الصحافة

 أطلقت جامعة طلال أبوغزاله العالمية (TAG-GU) برنامجها المهني “دبلوم الصحافة”، ويهدف الى تعزيز المهارات والمعرفة في مجال الصحافة والإعلام وتوفير تجارب تعليمية متميزة تتناسب مع حاجات سوق العمل الحالية.

وبحسب بيان الجامعة، “تتضمن محاور الدبلوم مقدمة في الصحافة المميزة، فهم الأخبار، الأخبار المزيفة والحقائق البديلة، اللغة الإنجليزية للصحافة، الأفلام والصور والتفسير التاريخي في القرن العشرين، أخلاقيات الإعلام والحوكمة والتواصل مع الجمهور. وستكون الدراسة ذاتية عن طريق البرامج المفتوحة، وسيقدم خلالها الطلبة أبحاثا سيتم مناقشتها لمدة ساعة “رقميا” بعد انتهاء كل محور مع مختصين في مجال الصحافة. وفي نهاية الدبلوم سيحصل الطالب على شهادة معتمدة من جامعة طلال أبوغزاله العالمية “الرقمية”. وتوفر الجامعة إمكانية التعلم عن بعد لبرامج الدراسات العليا مثل الماجستير والدبلومات، بالإضافة إلى الخدمات التعليمية الأخرى المعتمدة، حيث تسعى الجامعة من خلال رؤية ورسالة رئيسها ومؤسسها سعادة الدكتور طلال أبوغزاله إلى الإسهام في توسيع نطاق التعلم عن بعد لتزويد الطلاب والمهنيين بالمعارف والعلوم، مما يجعلها منارة في التعليم العالي الرقمي.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : https://www.tag-gu.global/Default/en  او الاتصال على الرقم +962- 5100900 (1839، 4270)”.

Don't miss a post!

Subscribe for free and be the first to be notified of updates.