Latest News
- النائب بدر: بكل معاني الفخر والاعتزاز تزف بيروت ابنها العميد الشهيد وسام صبرا ..
- الحجار: الدولة اللبنانية ماضية في جهودِها لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار الذي تمَّ التوصل إليهِ وضمان استمراره
- طلاب AUST يحققون المركز الثاني عالميًا في المسابقة العالمية لهواوي لتقنيات المعلومات والاتصالات في الصين
- بعد الحديث عن إشكال ومنصات صواريخ.. بيان لرئيس بلدية البيسارية
- الحجار مستقبلًا رئيس بلدية الخيام: بلدة الخيام دفعت ثمنا كبيرا خلال هذه الحرب … لا ملاذ للبنانيين إلا الدولة ومؤسساتها
- الحجار يخُصّص اجتماعا للبحث في التحضيرات المرتبطة بتشغيل مطار الرئيس رينيه معوض – القليعات
- في إطار الزيارات التي تقوم بها هيئة فعاليات المجتمع المدني في مدينة بيروت … وفد من الهيئة الإدارية ورؤساء المجموعات يزور الراعي
- الاتحاد الأوروبي اقرّ حزمة دعم للجيش اللبناني بقيمة 100 مليون يورو
- بمشاركة أكثر من خمسين دولة من مختلف أنحاء العالم … المنتخب اللبناني للجامعات للمواي تاي يشارك في بطولة العالم للجامعات التي تستضيفها البرازيل
- بيان لبناني أميركي اسرائيلي مشترك: الاتفاق على وقف لاطلاق النار واخلاء عناصر حزب الله
1
2

وصف وزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال جوني القرم في حديث الى”صوت كل لبنان” وضع شركة “اوجيرو” بأنه “تعبان كتير والخدمة عاطلة”، مشيرا إلى “الحاجة الماسة للأموال في هيئة أوجيرو لقيام الوزارة بواجباتها”.
وأوضح القرم “أن الوزارة لم تقبض أي ليرة للصيانة في موازنة العام 2022”.
أضاف: “دولار أوجيرو اليوم 25500 ليرة يغطي التكلفة على شرط عدم تغير سعر الصرف من تسعين ألف ليرة”.
وأشار إلى ان “المواطنين يتحدثون عن الهدر في قطاع الاتصالات، علما أنه لا يمكن الهدر في غياب المصروف”.
وعن مشروع قوننة الانترنت غير الشرعي، أكد القرم “المضي قدما في هذا المشروع” ، وقال: “استحصلنا على تفاصيل كل المشتركين والأرقام التي جمعناها حتى الساعة تشير إلى 60000 مشترك سيتم ربطهم على الشبكة ولكن عملية الضبط تحتاج لبعض الوقت”.