Latest News
- رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح يستقبل رئيس بلدية بيروت ضمن سلسلة الجولات التي يقوم بها المهندس زيدان على الجمعيات الفاعلة في بيروت
- الرئيس عون لـCNN: في ما خص اتفاق سلام فنحن جزء من المبادرة العربية وملتزمون بها وعلى إسرائيل اظهار الرغبة بانهاء الحرب
- سموتريتش يقترح معادلة “إسقاط عشرات المباني في الضاحية مقابل كل صاروخ إيراني”
- تضرر مصنع للبتروكيماويات في إيران جراء ضربة إسرائيلية
- ترامب ينفجر غضبا ويهاجم المذيعة ويغادر
- النائب بدر: بكل معاني الفخر والاعتزاز تزف بيروت ابنها العميد الشهيد وسام صبرا ..
- الحجار: الدولة اللبنانية ماضية في جهودِها لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار الذي تمَّ التوصل إليهِ وضمان استمراره
- طلاب AUST يحققون المركز الثاني عالميًا في المسابقة العالمية لهواوي لتقنيات المعلومات والاتصالات في الصين
- بعد الحديث عن إشكال ومنصات صواريخ.. بيان لرئيس بلدية البيسارية
- الحجار مستقبلًا رئيس بلدية الخيام: بلدة الخيام دفعت ثمنا كبيرا خلال هذه الحرب … لا ملاذ للبنانيين إلا الدولة ومؤسساتها

أقام نادي شباب تكريت الرياضي وجمعية اتحاد شباب عكار نشاطا رياضيا على أرض ملعب الجومة عكار، لمناسبة عيد الجيش، تمثل بإقامة مباراة ودية في “الميني فوتبول” عن كأس الوفاء للجيش، بين فريق الجيش – اللواء الثاني ومنتخب الجومة الرياضي، في حضور ممثل قائد الجيش العميد الركن هارون سيور، رئيس فرع مخابرات عكار في الجيش العميد ميلاد طعوم وحشد من الفعاليات والاهالي والمشجعين.
افتتح النشاط بالنشيد الوطني، وألقى رئيس جمعية اتحاد شباب عكار رئيس نادي شباب تكريت الرياضي مفيد العبدالله كلمة رأى فيها أن “1 آب عيد وطني جامع لكل اللبنانيين”، منوها “بالدور الوطني الكبير الذي يلعبه قائد الجيش العماد جوزيف عون في بذل اقصى جهده من اجل الحفاظ على تماسك الجيش ووحدته في هذه الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة”.
وشدد على أن “الجيش هو الركن الاخير المتبقي في هذا البلد فإن تزعزع هذا الركن الانهيار الكامل والشامل حتمي”.
ثم بدأت المباراة التي فاز فيها فريق الجيش على منتخب الجومة ٤-٢. وفي نهاية المباراة قدم العبدالله لسيور درعا تذكارية عربون محبة وتقدير لقيادة، وتسلم كابتن فريق الجيش باسل القرحاني كأس الوفاء للجيش.