Latest News
- رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح يستقبل رئيس بلدية بيروت ضمن سلسلة الجولات التي يقوم بها المهندس زيدان على الجمعيات الفاعلة في بيروت
- الرئيس عون لـCNN: في ما خص اتفاق سلام فنحن جزء من المبادرة العربية وملتزمون بها وعلى إسرائيل اظهار الرغبة بانهاء الحرب
- سموتريتش يقترح معادلة “إسقاط عشرات المباني في الضاحية مقابل كل صاروخ إيراني”
- تضرر مصنع للبتروكيماويات في إيران جراء ضربة إسرائيلية
- ترامب ينفجر غضبا ويهاجم المذيعة ويغادر
- النائب بدر: بكل معاني الفخر والاعتزاز تزف بيروت ابنها العميد الشهيد وسام صبرا ..
- الحجار: الدولة اللبنانية ماضية في جهودِها لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار الذي تمَّ التوصل إليهِ وضمان استمراره
- طلاب AUST يحققون المركز الثاني عالميًا في المسابقة العالمية لهواوي لتقنيات المعلومات والاتصالات في الصين
- بعد الحديث عن إشكال ومنصات صواريخ.. بيان لرئيس بلدية البيسارية
- الحجار مستقبلًا رئيس بلدية الخيام: بلدة الخيام دفعت ثمنا كبيرا خلال هذه الحرب … لا ملاذ للبنانيين إلا الدولة ومؤسساتها
1
2

نقلت وكالة “نوفوستي” عن الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو إنه لا يعتقد أنه ستكون هناك ضرورة لاستخدام الأسلحة النووية الروسية المنتشرة على أراضي جمهورية بيلاروسيا.
أضاف في لقاء مع سكان البلدة الزراعية بيلوفيجسكي في مقاطعة بريست: “الأسلحة النووية تضمن وتعني الأمن. لا قدر الله أن تظهر ضرورة لاستخدام هذا السلاح. ما زلت آمل ألا يحدث ذلك”.
وأشار إلى أن “الأسلحة النووية المنتشرة في بيلاروسيا، هي في المقام الأول رادع للمظاهر العدوانية ضد الجمهورية” مشددا على أن “مينسك لا تلوح بالسلاح وتستعرضه، بل تستعد للدفاع عن بلدها في أي لحظة”.
وقال: “نحن شعب مسالم. لقد خاض شبعنا قتالا خلال تاريخنا لا أريد أن يقاتل شعبي، خاصة خلال وجودي في السلطة”.