Latest News
- رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح يستقبل رئيس بلدية بيروت ضمن سلسلة الجولات التي يقوم بها المهندس زيدان على الجمعيات الفاعلة في بيروت
- الرئيس عون لـCNN: في ما خص اتفاق سلام فنحن جزء من المبادرة العربية وملتزمون بها وعلى إسرائيل اظهار الرغبة بانهاء الحرب
- سموتريتش يقترح معادلة “إسقاط عشرات المباني في الضاحية مقابل كل صاروخ إيراني”
- تضرر مصنع للبتروكيماويات في إيران جراء ضربة إسرائيلية
- ترامب ينفجر غضبا ويهاجم المذيعة ويغادر
- النائب بدر: بكل معاني الفخر والاعتزاز تزف بيروت ابنها العميد الشهيد وسام صبرا ..
- الحجار: الدولة اللبنانية ماضية في جهودِها لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار الذي تمَّ التوصل إليهِ وضمان استمراره
- طلاب AUST يحققون المركز الثاني عالميًا في المسابقة العالمية لهواوي لتقنيات المعلومات والاتصالات في الصين
- بعد الحديث عن إشكال ومنصات صواريخ.. بيان لرئيس بلدية البيسارية
- الحجار مستقبلًا رئيس بلدية الخيام: بلدة الخيام دفعت ثمنا كبيرا خلال هذه الحرب … لا ملاذ للبنانيين إلا الدولة ومؤسساتها

المنية – استقبل النائب أحمد الخير وفدا من “تجمّع أم النور” و”جمعيّة المنهج الخيريّة”، في دارته في المنية، في حضور عضو المجلس الشّرعي الإسلامي الأعلى الشيخ فايز سيف، وعرض معه “الجهود المبذولة لإتمام العمل في مشروع “فرصة”، الذي يعمل على معالجة ظاهرة تعاطي وإدمان المخدّرات في مناطق الشّمال.”
وكانت مبادرة الهيئتين قد لاقت دعماً ورعايةً من مفتي طرابلس والشّمال والمطارنة في وقت سابق.
من جهته أبدى النائب الخير “كل الاهتمام والدّعم لهذا المشروع الذي نحن بأمسّ الحاجة إليه، على أن يُعمل في المرحلة القادمة على تجهيز مكتب وفريق عمل متكامل من منطقة المنية الإداريّة لمواكبة المشروع بالتّعاون مع هيئات وفاعليّات المنطقة.
وقد شكر الوفد النائب الخير على استضافته واهتمامه بالمشروع، متعهداً “العمل على شراكة دائمة في المرحلة القادمة لما فيه مصلحة الشباب والمجتمع”.