Latest News
- رئيس بلدية بيروت المهندس إبراهيم زيدان” يستقبل رئيس مجلس الإنماء والإعمار … والبحث في التجهيزات الجارية لإطلاق مناقصة كبرى لأعمال البنية التحتية في العاصمة بيروت
- ترامب: سندرس ما إذا كان بإمكاننا إصلاح الوضع في لبنان
- وفد من جمعية الإرشاد والإصلاح يزور المركز الفرنسي في بيروت … والبحث في سُبُل التعاون الثقافي في الميادين المشتركة بين الجمعية والمركز
- رئيس الحكومة عن الامتحانات الرسمية: سنتمهل في اتخاذ أي قرار نهائي ريثما يتبين إن كان إعلان وقف النار سيطبق فعلا
- الرئيس بري أشاد بمذكرة التفاهم الايرانية – الأميركية: نشكر اصرارهما على تضمينها بندا أساسيا وملزما لوقف العدوان على لبنان
- بعد التوصل لاتفاق بين ايران واميركا … بيان إيراني: انتهاء الحرب على كل الجبهات، بما فيها لبنان!
- اتفاق بين ايران واميركا … ولبنان ضمن الاتفاق!
- سموتريتش وبن غفير يدعوان إلى تنفيذ “معادلة الضاحية” واستهداف مبانٍ في بيروت
- تفاؤل إيراني أميركي بشأن اتفاق صار “أقرب من أي وقت مضى”
- بمساعدة وزارة الداخلية السعودية … ضبط كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون معدة للتهريب في منطقة الجية وتوقيف الرأس المدبر
1
2

أفادت تقارير أمنية عن عودة الإشتباكات إلى مخيم عين الحلوة في خرق واضح لوقف النار الذي تم الإتفاق عليه بعد ظهر أمس في المخيم وذلك بعد تدخلات سياسية وأمنية وتنسيق مع قيادات الفصائل الفلسطينية في المخيم.
وعلى الرغم من أن وتيرة الاشتباكات كانت قد تراجعت خلال الليل وصباح اليوم، إلا أن الحذر ما زال يسيطر على شوارع مخيم عين الحلوة والمناطق المحيطة به فيما لا يزال الأوتوستراد الساحلي يشهد حركة خفيفة بسبب الرصاص الطائش الذي ما زال يهدد صيدا والجوار.