Latest News
- رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح يستقبل رئيس بلدية بيروت ضمن سلسلة الجولات التي يقوم بها المهندس زيدان على الجمعيات الفاعلة في بيروت
- الرئيس عون لـCNN: في ما خص اتفاق سلام فنحن جزء من المبادرة العربية وملتزمون بها وعلى إسرائيل اظهار الرغبة بانهاء الحرب
- سموتريتش يقترح معادلة “إسقاط عشرات المباني في الضاحية مقابل كل صاروخ إيراني”
- تضرر مصنع للبتروكيماويات في إيران جراء ضربة إسرائيلية
- ترامب ينفجر غضبا ويهاجم المذيعة ويغادر
- النائب بدر: بكل معاني الفخر والاعتزاز تزف بيروت ابنها العميد الشهيد وسام صبرا ..
- الحجار: الدولة اللبنانية ماضية في جهودِها لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار الذي تمَّ التوصل إليهِ وضمان استمراره
- طلاب AUST يحققون المركز الثاني عالميًا في المسابقة العالمية لهواوي لتقنيات المعلومات والاتصالات في الصين
- بعد الحديث عن إشكال ومنصات صواريخ.. بيان لرئيس بلدية البيسارية
- الحجار مستقبلًا رئيس بلدية الخيام: بلدة الخيام دفعت ثمنا كبيرا خلال هذه الحرب … لا ملاذ للبنانيين إلا الدولة ومؤسساتها
1
2

نوه المكتب الصحي المركزي في التجمع الوطني الديموقراطي واللجنة الصحية في تجمع الاطباء، بالخطوة الاستباقية التي أعلنها وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض، لمواجهة وباء الكوليرا، لا سيما بعد توارد معلومات تبلغتها الوزارة من منظمة الصحة العالمية، عن تزايد الإصابات في دول مجاورة، وما يعنيه ذلك من خطر انتقال الوباء مجددا إلى الأراضي اللبنانية على غرار ما حصل السنة الماضية، ومن المعروف ان هذا المرض، ينتقل بسرعة، بواسطة المياه الملوثة، من هنا تكمن اهمية الوقاية الاحتياطية، لتفادي خطر حدوث الوباء”.
ودعا “الوزارة الى تعميم نشرة خاصة تفصيلية عن الكوليرا وكيفية الوقاية منها، موجهة الى المواطنين، توزع عليهم في المنازل، كما عبر وسائل الاعلام”.