Latest News
- رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح يستقبل رئيس بلدية بيروت ضمن سلسلة الجولات التي يقوم بها المهندس زيدان على الجمعيات الفاعلة في بيروت
- الرئيس عون لـCNN: في ما خص اتفاق سلام فنحن جزء من المبادرة العربية وملتزمون بها وعلى إسرائيل اظهار الرغبة بانهاء الحرب
- سموتريتش يقترح معادلة “إسقاط عشرات المباني في الضاحية مقابل كل صاروخ إيراني”
- تضرر مصنع للبتروكيماويات في إيران جراء ضربة إسرائيلية
- ترامب ينفجر غضبا ويهاجم المذيعة ويغادر
- النائب بدر: بكل معاني الفخر والاعتزاز تزف بيروت ابنها العميد الشهيد وسام صبرا ..
- الحجار: الدولة اللبنانية ماضية في جهودِها لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار الذي تمَّ التوصل إليهِ وضمان استمراره
- طلاب AUST يحققون المركز الثاني عالميًا في المسابقة العالمية لهواوي لتقنيات المعلومات والاتصالات في الصين
- بعد الحديث عن إشكال ومنصات صواريخ.. بيان لرئيس بلدية البيسارية
- الحجار مستقبلًا رئيس بلدية الخيام: بلدة الخيام دفعت ثمنا كبيرا خلال هذه الحرب … لا ملاذ للبنانيين إلا الدولة ومؤسساتها
1
2

استنكر نقيب أطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش في بيان “الاعتداء الوحشي على الطبيب خالد الخطيب صاحب ومدير مستشفى الاطباء – المنارة من قبل احد المواطنين الذي كمن له وانهال عليه من الخلف بالضرب بآلة حادة على الرأس وسائر أنحاء الجسم ما أدى إلى اصابته بنزيف في الرأس وكسر في الذراع ورضوض في أنحاء الجسم”.
وأهاب “بالدولة وبأجهزتها القضائية والامنية الضرب بيد من حديد لوضع حد لظاهرة الاعتداء على الأطباء والتعرض لهم. مع الاشارة الى أن مثل هذه الظاهرة اصبحت من حياتنا اليومية. فلو كان هناك رادع لما تحول الطبيب الى مكسر عصا”.
وختم : “نطالب بإنزال اشد العقوبات وحماية المنشآت الطبية وجميع العاملين من أطباء وممرضين”.