Latest News
- رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح يستقبل رئيس بلدية بيروت ضمن سلسلة الجولات التي يقوم بها المهندس زيدان على الجمعيات الفاعلة في بيروت
- الرئيس عون لـCNN: في ما خص اتفاق سلام فنحن جزء من المبادرة العربية وملتزمون بها وعلى إسرائيل اظهار الرغبة بانهاء الحرب
- سموتريتش يقترح معادلة “إسقاط عشرات المباني في الضاحية مقابل كل صاروخ إيراني”
- تضرر مصنع للبتروكيماويات في إيران جراء ضربة إسرائيلية
- ترامب ينفجر غضبا ويهاجم المذيعة ويغادر
- النائب بدر: بكل معاني الفخر والاعتزاز تزف بيروت ابنها العميد الشهيد وسام صبرا ..
- الحجار: الدولة اللبنانية ماضية في جهودِها لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار الذي تمَّ التوصل إليهِ وضمان استمراره
- طلاب AUST يحققون المركز الثاني عالميًا في المسابقة العالمية لهواوي لتقنيات المعلومات والاتصالات في الصين
- بعد الحديث عن إشكال ومنصات صواريخ.. بيان لرئيس بلدية البيسارية
- الحجار مستقبلًا رئيس بلدية الخيام: بلدة الخيام دفعت ثمنا كبيرا خلال هذه الحرب … لا ملاذ للبنانيين إلا الدولة ومؤسساتها

زار وفد من هيئة ممثلي الأسرى والمحررين و عائلة الاسيرة المحررة سهى بشارة، وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبدالله بو حبيب ، في إطار متابعته ما حصل مع بشارة من “تصرف مستهجن من قبل البوليس اليوناني ومنعها من دخول الاراضي اليونانية بحجة غير مفهومة وغير مبررة من انها تشكل تهديدا للامن الوطني لهذه الدولة”.
واستنكر الوفد هذا “التصرف في حق رمز من رموز الحركة الاسيرة في لبنان”، وشرح “حيثيات الأمر وما يلاقيه بعض الأسرى والمقاومين الذين يسافرون إلى الخارج، ومحاولات بعض الدول التي لديها اتفاقيات أمنية مع العدو الإسرائيلي توقيفهم أو منعهم من دخول اراضيها، الأمر الذي يشكل قلقا لدى الكثير من أن يستطيع العدو الإسرائيلي النيل منهم”، مطالبا بـ”التشدد في حماية اللبنانيين في الخارج وخصوصا الذين يتعرضون لمثل هذه المواقف نتيجة ارتباطهم بمقاومة العدو الاسرائيلي” .
من جهته، وضع بو حبيب المعلومات التي تخص القضية امام الوفد، ووعد انه “سوف يستدعي السفيرة اليونانية الاسبوع المقبل للبحث في الموضوع”.