Latest News
- رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح يستقبل رئيس بلدية بيروت ضمن سلسلة الجولات التي يقوم بها المهندس زيدان على الجمعيات الفاعلة في بيروت
- الرئيس عون لـCNN: في ما خص اتفاق سلام فنحن جزء من المبادرة العربية وملتزمون بها وعلى إسرائيل اظهار الرغبة بانهاء الحرب
- سموتريتش يقترح معادلة “إسقاط عشرات المباني في الضاحية مقابل كل صاروخ إيراني”
- تضرر مصنع للبتروكيماويات في إيران جراء ضربة إسرائيلية
- ترامب ينفجر غضبا ويهاجم المذيعة ويغادر
- النائب بدر: بكل معاني الفخر والاعتزاز تزف بيروت ابنها العميد الشهيد وسام صبرا ..
- الحجار: الدولة اللبنانية ماضية في جهودِها لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار الذي تمَّ التوصل إليهِ وضمان استمراره
- طلاب AUST يحققون المركز الثاني عالميًا في المسابقة العالمية لهواوي لتقنيات المعلومات والاتصالات في الصين
- بعد الحديث عن إشكال ومنصات صواريخ.. بيان لرئيس بلدية البيسارية
- الحجار مستقبلًا رئيس بلدية الخيام: بلدة الخيام دفعت ثمنا كبيرا خلال هذه الحرب … لا ملاذ للبنانيين إلا الدولة ومؤسساتها

وطنية – افتتح معرض مجوهرات بيروت 2023 في احتفال أقيم مساء أمس في فندق فينيسيا بيروت، برعاية وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار ممثلا بمكلة جمال لبنان ياسمين زيتون، وفي حضور نقيب معلمي صناعة الذهب والمجوهرات بوغوص كرديان وعدد من الشخصيات الاقتصادية والثقافية والفنية والاجتماعية.
والمعرض من تنظيم شركة “ZENITH EXPOS” (زينيث للمعارض)، ويشارك فيه عدد كبير من أصحاب مؤسسات تجارة وتصنيع المجوهرات على انواعها كافة، كما يضم المعرض صناعات لكبار المصممين اللبنانيين في صناعة المجوهرات ومن مختلف الماركات العالمية والانواع المختلفة.
ناكوزي
وبعد قص شريط الافتتاح وجولة على أرجاء المعرض، قالت مديرة الشركة المنظمة زينة ناكوزي عقيقي: “بعد انقطاع أربع سنوات بسبب الازمات التي عصفت بلبنان من وباء كورونا الى انفجار مرفأ بيروت الى الأزمة الاقتصادية غير المسبوقة، تعود بيروت اليوم واحة للفن والذوق والجمال، كما هي دائما، حيث تنتصر ارادة الحياة والفرح ويتمرد الذوق اللبناني بوجه كل الصعوبات.
وأردنا من هذا المعرض أن نؤكد أن ارادة الحياة عند شعب لبنان أقوى من كل الظروف الصعبة”.
ولفتت الى أن المعرض يضم “أجمل الابتكارات على صعيد الفن والذوق اللبناني الراقي في صناعة المجوهرات والازياء الرائعة”، قائلة: “يشارك فيه كبار المصممين اللبنانيين الذين يقدمون لنا احدث ابتكاراتهم وفنونهم الجميلة في الذهب والالماس والازياء”.
وأشارت الى أن “المعرض يستمر حتى يوم السبت المقبل في الثامن من تموز من الثالثة بعد الظهر حتى العاشرة مساء”.