Latest News
- رئيس جمعية الإرشاد والإصلاح يستقبل رئيس بلدية بيروت ضمن سلسلة الجولات التي يقوم بها المهندس زيدان على الجمعيات الفاعلة في بيروت
- الرئيس عون لـCNN: في ما خص اتفاق سلام فنحن جزء من المبادرة العربية وملتزمون بها وعلى إسرائيل اظهار الرغبة بانهاء الحرب
- سموتريتش يقترح معادلة “إسقاط عشرات المباني في الضاحية مقابل كل صاروخ إيراني”
- تضرر مصنع للبتروكيماويات في إيران جراء ضربة إسرائيلية
- ترامب ينفجر غضبا ويهاجم المذيعة ويغادر
- النائب بدر: بكل معاني الفخر والاعتزاز تزف بيروت ابنها العميد الشهيد وسام صبرا ..
- الحجار: الدولة اللبنانية ماضية في جهودِها لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار الذي تمَّ التوصل إليهِ وضمان استمراره
- طلاب AUST يحققون المركز الثاني عالميًا في المسابقة العالمية لهواوي لتقنيات المعلومات والاتصالات في الصين
- بعد الحديث عن إشكال ومنصات صواريخ.. بيان لرئيس بلدية البيسارية
- الحجار مستقبلًا رئيس بلدية الخيام: بلدة الخيام دفعت ثمنا كبيرا خلال هذه الحرب … لا ملاذ للبنانيين إلا الدولة ومؤسساتها
1
2

وطنية – أصيب تسعة أشخاص خلال مشاركتهم في احتفالات عيد الاستقلال الأميركي جراء إطلاق نار في أحد أحياء العاصمة الأميركية واشنطن بحسب ما ذكرته شرطة العاصمة ونقلته”روسيا اليوم”.
وجاء في بيان الشرطة: “لدينا تسعة ضحايا إجمالا اثنان منهم قاصران، أحدهما في التاسعة من عمره والآخر سبعة عشر عاما. وتم نقل الجميع إلى المستشفيات لتلقي العلاج الضروري ولا يزال التحقيق في مرحلته الأولية”.
وذكر متحدث باسم الشرطة أن “الحادث وقع في شمال شرق المدينة مساء الأربعاء بالتوقيت المحلي”.
وأشار الشرطي وفق البيان إلى أن “إطلاق النار تم من سيارة دفع رباعي سوداء وتوقف وبدأ بإطلاق النار على السكان المحليين الذين كانوا في الخارج وكانوا يحتفلون بيوم 4 تموز”.