Latest News
- النائب بدر: بكل معاني الفخر والاعتزاز تزف بيروت ابنها العميد الشهيد وسام صبرا ..
- الحجار: الدولة اللبنانية ماضية في جهودِها لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار الذي تمَّ التوصل إليهِ وضمان استمراره
- طلاب AUST يحققون المركز الثاني عالميًا في المسابقة العالمية لهواوي لتقنيات المعلومات والاتصالات في الصين
- بعد الحديث عن إشكال ومنصات صواريخ.. بيان لرئيس بلدية البيسارية
- الحجار مستقبلًا رئيس بلدية الخيام: بلدة الخيام دفعت ثمنا كبيرا خلال هذه الحرب … لا ملاذ للبنانيين إلا الدولة ومؤسساتها
- الحجار يخُصّص اجتماعا للبحث في التحضيرات المرتبطة بتشغيل مطار الرئيس رينيه معوض – القليعات
- في إطار الزيارات التي تقوم بها هيئة فعاليات المجتمع المدني في مدينة بيروت … وفد من الهيئة الإدارية ورؤساء المجموعات يزور الراعي
- الاتحاد الأوروبي اقرّ حزمة دعم للجيش اللبناني بقيمة 100 مليون يورو
- بمشاركة أكثر من خمسين دولة من مختلف أنحاء العالم … المنتخب اللبناني للجامعات للمواي تاي يشارك في بطولة العالم للجامعات التي تستضيفها البرازيل
- بيان لبناني أميركي اسرائيلي مشترك: الاتفاق على وقف لاطلاق النار واخلاء عناصر حزب الله
1
2

وطنية – إستقبل عضو تكتل “الإعتدال الوطني” النائب وليد البعريني في مكتبه في المحمرة، رئيس بلدية قبة شمرا خالد الأسمر، المختار فرج الأسمر، ولجنة سوق عكار.
وشرح الوفد للبعريني سعيهم بشكل سلمي مع شتى الأطراف للمحافظة على السوق وتطويره بطريقة تناسب الجميع، مؤكدين “ضرورة التفاهم للخروج بنتيجة إيجابية تخدم عكار والمستفيدين من السوق”.
من جهته، أثنى البعريني على “أهمية سوق عكار، هذا المعلم التجاري الاستثنائي الذي يميز المنطقة، والذي لاقى نجاحا منذ افتتاحه وحتى اليوم”، مؤكدا للوفد “متابعته مع المعنيين تطوير السوق بطريقة تعزز حضوره ونجاحه، وتسمح للمستثمرين والتجار والعاملين فيه الافادة منه بشكل إيجابي خدمة لعكار وأهلها”.