Latest News
- رئيس بلدية بيروت المهندس إبراهيم زيدان” يستقبل رئيس مجلس الإنماء والإعمار … والبحث في التجهيزات الجارية لإطلاق مناقصة كبرى لأعمال البنية التحتية في العاصمة بيروت
- ترامب: سندرس ما إذا كان بإمكاننا إصلاح الوضع في لبنان
- وفد من جمعية الإرشاد والإصلاح يزور المركز الفرنسي في بيروت … والبحث في سُبُل التعاون الثقافي في الميادين المشتركة بين الجمعية والمركز
- رئيس الحكومة عن الامتحانات الرسمية: سنتمهل في اتخاذ أي قرار نهائي ريثما يتبين إن كان إعلان وقف النار سيطبق فعلا
- الرئيس بري أشاد بمذكرة التفاهم الايرانية – الأميركية: نشكر اصرارهما على تضمينها بندا أساسيا وملزما لوقف العدوان على لبنان
- بعد التوصل لاتفاق بين ايران واميركا … بيان إيراني: انتهاء الحرب على كل الجبهات، بما فيها لبنان!
- اتفاق بين ايران واميركا … ولبنان ضمن الاتفاق!
- سموتريتش وبن غفير يدعوان إلى تنفيذ “معادلة الضاحية” واستهداف مبانٍ في بيروت
- تفاؤل إيراني أميركي بشأن اتفاق صار “أقرب من أي وقت مضى”
- بمساعدة وزارة الداخلية السعودية … ضبط كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون معدة للتهريب في منطقة الجية وتوقيف الرأس المدبر
1
2

ضمن حملة “يَدَيْن تفكّ الدَّيْن” التي أطلقتها جمعية الإرشاد والإصلاح بمناسبة يوم العمال لسداد ديون الغارمين، استقبلت الجمعية لاعب كرة السلة في النادي الرياضي “سمعة… أبو السباع” إسماعيل أحمد في مبادرة منه للتعاون في هذه الحملة لتفريج كروب الغارمين وذلك يوم الأربعاء 2026/5/14 في مركز مريم ابنة عمران – الكولا.

كما جال أحمد على مرافق المركز واطّلع على أبرز الأعمال والأنشطة فيه من تربوية وخيرية واجتماعية، كما التقى مع بعض شباب مركز زاد ووقّع على كرة السلة الخاصة بـ “زاد”، والتي سبق أن وقّع عليها مدرب المنتخب اللبناني والنادي الرياضي الكوتش أحمد فران، في لفتة رمزية تعكس روح التواصل بين الرياضيين والمؤسسات الشبابية.
