Latest News
- النائب بدر: بكل معاني الفخر والاعتزاز تزف بيروت ابنها العميد الشهيد وسام صبرا ..
- الحجار: الدولة اللبنانية ماضية في جهودِها لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار الذي تمَّ التوصل إليهِ وضمان استمراره
- طلاب AUST يحققون المركز الثاني عالميًا في المسابقة العالمية لهواوي لتقنيات المعلومات والاتصالات في الصين
- بعد الحديث عن إشكال ومنصات صواريخ.. بيان لرئيس بلدية البيسارية
- الحجار مستقبلًا رئيس بلدية الخيام: بلدة الخيام دفعت ثمنا كبيرا خلال هذه الحرب … لا ملاذ للبنانيين إلا الدولة ومؤسساتها
- الحجار يخُصّص اجتماعا للبحث في التحضيرات المرتبطة بتشغيل مطار الرئيس رينيه معوض – القليعات
- في إطار الزيارات التي تقوم بها هيئة فعاليات المجتمع المدني في مدينة بيروت … وفد من الهيئة الإدارية ورؤساء المجموعات يزور الراعي
- الاتحاد الأوروبي اقرّ حزمة دعم للجيش اللبناني بقيمة 100 مليون يورو
- بمشاركة أكثر من خمسين دولة من مختلف أنحاء العالم … المنتخب اللبناني للجامعات للمواي تاي يشارك في بطولة العالم للجامعات التي تستضيفها البرازيل
- بيان لبناني أميركي اسرائيلي مشترك: الاتفاق على وقف لاطلاق النار واخلاء عناصر حزب الله
أعلنت لجنة مستخدمي ومتعاقدي وأجراء مستشفى الشهيد رفيق الحريري الحكومي الجامعي “تعليق الإضراب المفتوح الذي بدأ العاملون بتنفيذه منذ أيام عدة، وعودة العمل إلى وضعه الطبيعي السابق، بعد التأكد من بدء تحويل رواتب الشهر المنصرم إلى حسابات الموظفين في المصارف المعتمدة”.
وقالت في بيان اليوم: “نعلم الزملاء بأننا سنبقي على اجتماعاتنا كلجنة موظفين مفتوحة لمتابعة رواتب الشهر القادم مع المعنيين داخل وخارج المستشفى لكي لا نقع مجددا في المحظور، والملفات التي تتوجب معالجتها لكي لا يستمر الإستنزاف الحاصل المدمر للمستشفى الذي يستدعي تدخل كافة المعنيين من أعلى المستويات، حيث سيكون لنا مبادرات تصحيحية عدة يتم العمل عليها لنعلن عنها فور جهوزيتها.
في النهاية، لا يسعنا إلا أن نتوجه بالشكر لكل من تعاون وسعى معنا لتصحيح الوضع، بدءا من رئيس لجنة الصحة النيابية الدكتور بلال عبد الله ورئيس الإتحاد العمالي العام الدكتور بشارة أسمر، معالي الوزير الدكتور فراس أبيض الذي نناشده لاستكمال ما بدأه عبر تدخله لتصحيح الخلل المالي والإداري الحاصل، الزملاء والأصدقاء الذين تابعوا من داخل وخارج المستشفى بالتنسيق مع لجنة الموظفين.
طبعا يبقى الشكر موصولا لكل الزملاء الشرفاء الذين لم يتوانوا عن تقديم كل المطلوب بتفان رغم الضائقة المادية التي نمر بها لكافة المرضى المقيمين داخل المستشفى ومرضى العلاج النهاري وغسيل الكلى وغيرهم”.
